إعلان

طقس الخميس: شديد الحرارة.. وانخفاض ملحوظ خلال ساعات

09:36 ص الخميس 18 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إنه يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا بالنسبة لهذا الوقت من العام بارد ليلا على كافة الانحاء، كما تقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارا على السواحل الشمالية والوجه البحري و القاهرة ومدن القناة.

وأضاف سعودي في بيان صحفي له اليوم الخميس، أن الرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة، وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط، والأحمر فهي معتدلة وارتفاع الموج فيهما ما بين متر إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية.

وتوقع متحدث الارصاد درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري، 33/16 والاسكندرية 2915، السويس 33/16، العريش 29/9، الغردقة 34/15،
شرم الشيخ 31/20، كاترين 25/10، الاقصر 32/12، أسوان 34/15 درجة مئوية.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد، إن البلاد ستشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، يبدأ من ليل الجمعة القادمة، مشيراً إلى هذا الانخفاض سيستمر حتى الثلاثاء المقبل، حيث ستنخفض الحرارة 10 درجات.

وأضاف عبد العال، " أن هذه الموجه الحارة التي ضربت البلاد كانت حالة فريدة، وابتداءً من الاسبوع القادم سنعود مرة اخرى إلى اجواء فصل الشتاء"، مطالباً المواطنين بإرتداء الملابس الشتوية الثقيلة لشدة برودة الطقس.

وتابع رئيس هيئة الارصاد، "أن هناك عاصفة ستضرب البلاد يوم الأحد القادم، على كافة انحاء الجمهورية، مما يؤدى إلى إثارة الرمال والأتربة وتدهور الرؤية واضطراب حركة الملاحة البحرية مع احتمالات لسقوط الأمطار الخفيفة جدا على السواحل الشمالية للبلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان