إعلان

غدًا.. تكريم الفائزين بمسابقة "تاريخ الأزهر الشريف" تحت رعاية الطيب

05:24 م الإثنين 15 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تعقد الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الرابطة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، غدًا الثلاثاء، احتفالية لتوزيع جوائز المسابقة البحثية التي أعلنت عنها مجلة "نور" للأطفال في عددها الأول عن "تاريخ الأزهر الشريف".

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة أسامة ياسين - في تصريحات، اليوم الاثنين - إنه تقدم للمسابقة عدد كبير من الأبحاث التي خضعت للتدقيق والفحص من قبل لجنة علمية متخصصة لاختيار الأبحاث الفائزة.

وأضاف أن اللجنة استقرت على اختيار الأبحاث الفائزة: عن الفئة العمرية الأولى من 8 إلى 10 سنوات، فازت الطالبة نور ناجي محمد فراج من محافظة الشرقية، وعن الفئة العمرية الثانية من 11 إلى 14 سنة، فاز الطالب خالد أحمد بصل من محافظة الغربية، وعن الفئة العمرية الثالثة من 15 إلى 18 سنة، فازت الطالبة ماريان رؤوف وديع من محافظة الإسكندرية.

وأشار ياسين، إلى أن اللجنة المشرفة ضمت في عضويتها كلاً من: رئيس قسم التاريخ الإسلامي والحضارة بكلية اللغة العربية سابقاً الدكتور عبدالمقصود باشا، وعميد كلية الدعوة الدكتور جمال فاروق، ومدير الإدارة العلمية والثقافية بالرابطة الدكتور حمدالله الصفتي، ومدير إدارة المكاتب الداخلية بالرابطة ومنسق عام المجلة أحمد عبدالحميد.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد أعلن دعمه لمجلة "نور"، في مداخلة هاتفية على الهواء ببرنامج "القاهرة 360" على قناة القاهرة والناس، وأشاد بفكرتها لأنها تهدف إلى تشكيل ثقافة حقيقية وبناء شخصية معتدلة للطفل المصري، وتدعم هويته وانتماءه، وتقدم قصصًا تدعم التفكير العلمي والمنطقي وتعزز قيم الانتماء للوطن.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان