إعلان

نقابة النسيج : مكتب "ورانر" سينتهي من تطوير 25 شركة بقطاع الغزل والنسيج مايو المقبل

12:05 م الإثنين 15 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

أعلن عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، أن مكتب ورانر الأمريكي الفائز بعقد تطوير وإعادة هيكلة شركات قطاع الأعمال في قطاع النسيج بدأ عملها فعليا أول فبراير الحالي بشركة غزل المحلة .

وأضاف إبراهيم، في بيان صحفي، اليوم الاثنين، أن المكتب سينتهى من شركة المحلة في شهر مايو المقبل وتبدأ في شركة أخرى سيتم تحديدها بالاتفاق مع الشركة القابضة للغزل والنسيج ، موضحا أن عملية الدراسة التي يقوم بها المكتب تشمل 25 شركة وتنتهى نهاية العام الحالي .

وقال إبراهيم، إن النقابة العامة وضعت جدول زيارات ميدانية بالتنسيق مع اللجان النقابية في هذه الشركات وذلك لتوعية العمال وتعريفهم بالإجراءات المتخذة لإعادة الهيكلة والتطوير وحثهم على التعاون مع الخبراء و مسئولي المكتب ومدهم بأي معلومات يحتاجونها خلال الفترة التي سيقضيها الخبراء في كل شركة للوقوف على حالتها.

وأشار رئيس النقابة، إلى أن التكلفة الاجمالية للدراسة مليون دولار 25 شركة " ، مضيفا أن التكلفة الاجمالية للتطوير الشركات تصل ل 4 مليارات جنيه ،سيتم تمويلها ذاتيا بمعرفة الشركة القابضة للغزل والنسيج موضحا أن التطوير سيبدأ عقب انتهاء الدراسة مباشرة .

وأكد أن المكتب سيعمل على إعداد دراسة متكاملة للارتقاء بالشركات وفق حالة السوق وحالتها وحالة الآلات فيها، فيما سيقوم وفد من الشركة القابضة بمد المكتب بكافة المعلومات حول الشركات من حيث الكفاءة البشرية والفنية، ووضع حالة الإنتاج والمصروفات والإيرادات بكل شفافية بما يضمن أن تكون الدراسة مبنية على أسس ومعلومات سليمة بما يمكننا من الوصول لنتائج مرضية وإيجابية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان