إعلان

التعليم العالي : افتتاح مستشفى كفر الشيخ الجامعي يوليو القادم .. بتكلفة 300 مليون جنيه

07:24 م الأحد 14 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

أكد الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالي والبحث العلمي بانه سيتم افتتاح مستشفى جامعة كفر الشيخ مطلع شهر يوليو القادم.

وأشار إلى أن المستشفى ستكون اكبر مستشفى جامعي يخدم جميع المحافظات المجاورة "البحيرة والدقهلية والغربية ودمياط"، فضلا عن محافظة كفر الشيخ.

وأوضح الشيحي أن المستشفى الجامعي بكفر الشيخ تعد إضافة طبية من خلال وزارة التعليم العالي لخدمة مواطني هذه المحافظات، خاصة أنه لا يوجد بالمحافظة أى مستشفى أخر ، مشيرا إلى تكلفتها بلغت حتى الآن ٢٣٠ مليون جنيه، ومن المنتظر الانتهاء منها بتكلفة ٣٠٠ مليون جنيه.

وعلى صعيد متصل اجتمع اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي مع رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل للوقوف على ما تم إنجازه بمستشفى كفر الشيخ.

واستجاب رئيس الوزراء للمطالب المتمثلة فى بعض التجهيزات البسيطة والكوادر البشرية مثل هيئة التمريض والفنيين والكوادر الإدارية، بحيث تستكمل المستشفى كافة المقومات قبل افتتاحها.

وكان الوزير قد حرص على الاجتماع خلال زيارته الأخيرة بمحافظة كفر الشيخ بالقائمين على المستشفى مصطحبا معه المستشارين بالوزارة للوقوف على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وتم الاتفاق على الافتتاح التجريبي فى بداية مايو المقبل لتستفيد منه محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة وسيضم المستشفى ٤٠٠ سرير و ١٣ غرفة عمليات و ٦٣ غرفة رعاية مركزه ، مما يعد صرحا طبيا عملاقا بالمحافظة يقدم خدمات طبية وصحية متميزة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان