إعلان

سامح شكري يلتقي بمستشار ميركل للأمن القومي في ألمانيا

03:46 م الأحد 14 فبراير 2016

سامح شكري وزير الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، انه في ختام زيارته لألمانيا للمشاركة في مؤتمر ميونيخ للأمن، التقي سامح شكري وزير الخارجية اليوم الاحد مع رئيس مجلس الأمن القومي الألماني كريستوف هويسجن ، حيث تناول اللقاء تطورات الأزمة الليبية.

وفي ضوء الاجتماع الذي حضره وزراء خارجية مصر والولايات المتحدة وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبي، تم التأكيد علي أهمية تشكيل حكومة الوفاق الوطني وتقديمها للبرلمان بما يسهم في تحقيق الاستقرار والأمن ومحاربة الإرهاب.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أن الوزير شكري بحث أيضا مع المسؤول الألماني مسار الأزمة السورية وانعكاساتها علي قضية اللاجئين وأهمية الإسراع بوقف الأعمال العدائية .

كما تناولا تطورات العلاقات الثنائية المصرية- الألمانية في مختلف مجالات التعاون واهمية تفعيلها في مختلف المحالات خَاصَّة الاقتصادية.

كما عرض الوزير شكري التطورات الإيجابية الداخلية وإنهاء خريطة الطريق بانتخاب البرلمان وخطاب الرئيس أمام مجلس النواب بالأمس وفرص الاستثمار القائمة في مصر خَاصَّة في إطار المشروعات القومية ومن بينها مشروع تنمية محور قناة السويس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان