إعلان

"القومي للمرأة": نرفض تصريحات "تيمور السبكي" واعتذاره غير مقبول

04:47 م السبت 13 فبراير 2016

تيمور السبكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

أعرب المجلس القومي للمرأة عن رفضه حجم الاساءة التي تعرضت لها المرأة المصرية بشكل عام والمرأة الصعيدية بشكل خاص من قبل أدمن صفحة "يوميات زوج مطحون" على الفيس بوك خلال استضافته في أحد برامج الحوارية بالقنوات الفضائية، ورفضه أيضا الاعتذار الذي تقدم به.

وأهاب المجلس في بيان له، اليوم السبت، بالجميع تحمل مسؤوليته تجاه جريمة السب والقذف التي تعرضت لها المرأة المصرية، مؤكدا على دور المرأة المصرية عبر التاريخ في بناء الوطن ومسؤليتها (احياناً) المنفردة في تربية الابناء وتحملها ما لا تتحمله النساء في كثير من الأماكن الأخرى وأنها كانت دائماً وابداً رمز للوفاء والاخلاص والتضحية.

كما أكد المجلس مساندته القانونية في حال رفع دعوى قضائية ضد جميع من شاركوا في هذه الجريمة باعتبارها جريمة سب وقذف، مطالبا جميع وسائل الاعلام بتحمل مسؤوليتهم الاجتماعية تجاه الوطن من خلال رفض ومواجهة هذا الشكل من الإعلام وتحري الدقة المطلقة في اختيار الموضوعات المطروحة للنقاش واختيار الضيوف.

وطالب المجلس بالإسراع في بوضع ميثاق شرف إعلامي لإيقاف الفوضى الإعلامية، ومطالبا المسؤولين عن الثقافة والفن والإعلام بتقديم الصورة الصحيحة للمرأة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان