إعلان

قبل انعقاد الجمعية العمومية.. 9 تعليمات تنظيمية من نقابة الأطباء للحضور

07:23 م الخميس 11 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلنت نقابة الأطباء، عن تسع تعليمات تنظيمية للحضور قبل الجمعية العمومية الطارئة المقرر عقدها غدًا الجمعة بمقرها في دار الحكمة، بخصوص واقعة مستشفى المطرية العام.

وجاءت التعليمات التسع كالتالي:

1- الجمعية العمومية غدًا خاصة بالأطباء البشريين، وبخصوص جميع الأفراد أو المؤسسات الداعمة للقرارات الأطباء فمرحبا بهم بدءًا من الساعة 10 صباحًا و حتى الساعة 12 ظهرًا ميعاد بدء الجمعية العمومية.

2- الدخول و التسجيل سيبدأ من الساعة 9 صباحًا في مكانين مدخل النقابة الرئيسي و مدخل الصالة السفلية بالنقابة.

3- يتم تسجيل الأطباء مباشرة لحاملين الكارنية النقابة مسجل به أخر تسديد للاشتراك عام 2015 أو الطبيب حامل كارنيه المشروع العلاجي لعام 2016 أو طبيب على المعاش، في حاله عدم توافر ذلك يتم الاستعلام عن السداد بالحاسب الآلي وفي حاله عدم تسديد الاشتراك يتم توجيه الطبيب للدور السفلي للدفع بالخزينة ومن ثم التسجيل.

4- يتم تسجيل اسم من يرغب في طلب الكلمة مع تدوين النقابة الفرعية للطبيب.

5- سيتم تسليم الطبيب كروت خاصة بالتصويت.

6- هناك أكثر من عشرة أماكن داخل النقابة مُدعمة بشاشات بلازما و على كل طبيب الالتزام بالقاعة المخصصه له.
7- على السادة الإعلامين و الصحفيين إحضار ما يثبت هويتهم و سيتم تسجيلهم في كشوفات و من ثم توجههم إلى الأماكن المخصصة لهم.

8- جدول الأعمال الخاص بالجمعية يقتصر على مناقشة "الاعتداء على الأطباء، وقرار إنشاء هيئه التدريب الإلزامي"، و لن يتم مناقشه أيّه مواضيع أخرى نظرًا لإنها جمعية طارئه.

9- الأطباء المتطوعين لتنظيم الجمعية العمومية هدفهم تنظيم الحضور و تسهيل عمليات التصويت و الإجراءاتن وعلى الجميع التعاون معهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان