إعلان

رئيس الوزراء يوجه بفتح تحقيق عاجل في حادث انقلاب قطار بني سويف

03:28 م الخميس 11 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

وجه رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليوم الخميس بفتح تحقيق عاجل في حادث انقلاب قطار رقم (993 اكسبريس) "الأقصر/ القاهرة" عند محطة (ناصر) بمحافظة بني سويف؛ لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث ومعاقبة المقصرين، لعدم تكرار مثل هذه الحوادث.

واطمئن رئيس الوزراء - خلال لقائه مع محافظ بني سويف شريف حبيب، لمتابعة حادث انقلاب القطار - على حالة المصابين، مشددا على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة لهم.

وأشار المحافظ - خلال اللقاء - إلى الإجراءات السريعة التى تم اتخاذها للتعامل الفوري مع الحادث، وتوفير كافة الإمكانيات لتقديم الرعاية الطبية العاجلة لمصابين من خلال مستشفيات بنى سويف العام وناصر المركزى ورمد بني سويف.

من ناحية أخرى، تابع رئيس الوزراء مع كل من وزيري النقل سعد الجيوشي والصحة أحمد عماد الدين، تداعيات حادث انقلاب قطار بني سويف، حيث أشار وزير النقل إلى أنه انتقل إلى موقع الحادث وكذا قيادات السكة الحديد؛ لمتابعة تداعيات الحادث على أرض الواقع، والإشراف على عمليات رفع أثاره؛ بما يسهم في عودة حركة سير القطارات.

وأوضح وزير النقل أنه تم تشغيل الخط المفرد (القاهرة/أسوان)، وجاري استكمال أعمال رفع آثار الحادث لتشغيل خط (أسوان/القاهرة) في أسرع وقت ممكن، كما قام وزير النقل بزيارة مصابي الحادث فى مستشفى بنى سويف؛ للاطمئنان على حالتهم الصحية وتوافر كافة الرعاية الطبية اللازمة لهم.

من جانبه، أوضح وزير الصحة أنه يتم تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لمصابي حادث قطار بنى سويف، الذين بلغوا 70 مصاباً، وأنه بالمتابعة مع مستشفيات بنى سويف العام وناصر المركزى ورمد بنى سويف، تمت الإفادة بأن معظم الحالات المصابة تلقت الرعاية الطبية اللازمة، وخرجت من المستشفيات، وأنه جارى استكمال علاج 10 حالات فقط من المصابين فى كل من مستشفيات بنى سويف العام وناصر المركزى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان