إعلان

غدًا.. انطلاق المؤتمر الدولي للرياضيات والمعلوماتية بمدينة زويل

05:59 م الأربعاء 10 فبراير 2016

مدينة زويل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

ينطلق غدًا الخميس، المؤتمر الدولي الخامس لعلوم الرياضيات والمعلوماتية الذي تستضيفه مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، خلال الفترة من 11 إلى 13 فبراير الجاري.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز وتشجيع التعاون والتواصل بين الباحثين في مختلف مجالات الرياضيات؛ ومناقشة أخر التطورات والأبحاث في مجال علوم الرياضيات وعلوم المعلومات تطبيقاتها.

ويشارك في المؤتمر جمعية الرياضيات المصرية و اللجنة الوطنية للاتحاد الدولي للرياضيات وأكاديمية البحث العلمي، والتكنولوجيا كراع رئيس للمؤتمر وأكاديمة العلوم الأفريقية.

ويشمل المؤتمر العلمي قاعدة عريضة من الموضوعات التي تغطي جميع فروع الرياضيات والبحوث المتعددة التخصصات، مثل علوم الجبر وتطبيقاتها، والمعادلات التفاضلية، ونظرية التقريب، والتفاضل والتكامل، ونظرية الترميز، والتوافقيات، ونظرية التحكم، والتشفير، والهندسة، والرياضيات المتقطعة، والأنظمة الديناميكية، ونظرية إرجوديك، ونظرية المجال وكثيرات الحدود، وميكانيكا الموائع، وميكانيكا الجوامد، وتحليل فورييه، والتحليل الوظيفي، والوظائف المعقدة والمتغيرة، والمصفوفات النظرية، والرياضيات الحيوية، والاقتصاد الرياضي والرياضيات المالية، والفيزياء الرياضية وغيرها.

ويسعى المؤتمر إلى نشر أوراق علمية محكمة، ودراسات بحثية أصلية تصف آخر التطورات والأبحاث في مجال الهندسة والعلوم الرياضية.

وتألفت اللجنة العلمية للمؤتمر من خبراء من دول عدة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، ورومانيا، وبولندا، وكوريا الجنوبية، وسلطنة عمان، وقطر، والبحرين، وفرنسا، وروسيا، والصين، والبرازيل، والبرتغال، وكازاخستان، واليابان وغيرها.

ويشارك في المؤتمر 283 باحثًا وعالمًا وأساتذة وطلبة من مختلف دول العالم وبحضور رئيس وزراء مصر الأسبق الدكتور عصام شرف.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان