إعلان

"التعليم" تخصص الدرس الأول من الفصل الدراسي الثاني للاحتفال بـ"عيد الشرطة"

11:42 ص الأربعاء 10 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:
قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إعادة الاحتفال بعيد الشرطة الذي يوافق يوم 25 يناير، وذلك في اليوم الأول لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني المقرر بدءه، السبت المقبل.

وأرسل اللواء حسام أبو المجد رئيس قطاع مكتب وزير التربية والتعليم، خطابًا إلى جميع المديريات التعليمية، لتوزيعه على الإدارات والمدارس، مفاده تخصيص الدرس الاول بجميع المدارس عقب العودة من إجازة نصف العام الدراسي للحديث عن دور وتضحيات أفراد جهاز الشرطة.

وجاء في نص الخطاب " في إطار الاحتفال السنوي بعيد الشرطة، والتقدير للدور الوطني لرجالها في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين، وتهيئة المناخ الملائم لتحقيق التنمية التي يتطلع إليها أبناء مصر الاوفياء في مختلف المجالات في ذكرى يوم من أيام العزة والكرامة والبطولة الخالدة، وبناءً على توجيهات الةوير الصادرة في هذا الشأن، يتم التنبيه باتخاذ اللازم نحو تخصيص الدرس الاول بجميع المدارس عقب العودة من إجازة نصف العام الدراسي عن دور وتضحيات أفراد جهاز الشرطة".

ويتزامن عيد الشرطة مع ثورة الخامس والعشرين من يناير، وقد تم احيائهما أثناء آداء طلاب المدارس امتحانات الفصل الدراسي الاول، لذا قررت وزارة التربية والتعليم إعادة الاحتفال ولكن فقط بعيد الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان