إعلان

وزير الزراعة يغادر تونس بعد مشاركته باجتماعات "الإيفاد"

01:51 م الجمعة 09 ديسمبر 2016

وزير الزراعة الدكتور عصام فايد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تونس - أ ش أ

غادر تونس صباح اليوم وزير الزراعة الدكتور عصام فايد، ووفد وزارة الداخلية المصرية برئاسة اللواء عادل رشاد مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن ورئيس المجلس الأعلى للشرطة، متوجهين إلى القاهرة بعد زيارة عمل رسمية، كان في وداعهما بمطار تونس قرطاج السفير المصري بتونس نبيل حبشي.
وشارك وزير الزراعة في اجتماعات الصندوق الدولي للتنمية الريفية "الإيفاد" التابع للأمم المتحدة والتي استضافتها تونس أمس للأعلان عن التقرير السنوي لعام 2016 عن التنمية الريفية في الشرق الأدنى وشمال أفريقيا وأوروبا .
وعرض الدكتور عصام فايد خلال الاجتماعات استراتيجية مصر للتنمية الزراعية حتى عام 2030 والتي أكد فيها أن مصر تستهدف من هذه الاستراتيجية تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية الأساسية والاستراتيجية، بالإضافة إلى خلق فرص عمل للشباب، كما استعرض علاقة مصر بصندوق الإيفاد وأوجه التعاون المشتركة .
في حين شارك وفد وزارة الداخلية برئاسة اللواء عادل رشاد مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن في المؤتمر الـ 40 لقادة الشرطة والأمن العرب والذي استضافته تونس على مدار يومي 7 و8 ديسمبر الجاري، وخلص إلى توصيات مهمة حول اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة الإرهاب ومصادر تمويله في المنطقة العربية، مؤكدًا على ضرورة التعاون العربي المشترك في هذا المجال لمواجهة التحديات الأمنية الإقليمية المشتركة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان