إعلان

"القوى العاملة": القبض على كويتيين متهمين في واقعة التعدي على عامل مصري

03:16 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

أعلنت وزارة القوى العاملة، القبض على اثنين من المتهمين الكويتيين في واقعة التعدي على عامل مصري بالضرب، حيث تم حجزهم على ذمة التحقيق وجاري ملاحقة المتهمين الآخرين.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء، إن الوزير محمد سعفان، يتابع لليوم الثالث على التوالي مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت، حالة المواطن المصري حمادة محمد حامد أحمد  البالغ من العمر45 عامًا، والمعتدى عليه من قبل 5 كويتيين، أثناء عمله لدى جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية بالكويت.

وتلقي سعفان تقريرًا عاجلًا اليوم الأربعاء، من المستشار العمالي جمال سيد أحمد، يشير إلى أنه تم قيد الواقعة جنح الصليبخات "اعتداء بالضرب"، وتم عرض المجني عليهما، حمادة محمد حامد أحمد، ورمضان محمد رياض عبد القوى، علي الطب الشرعي أمس لبيان الإصابات من جراء الاعتداء. وأشارت الوزارة إلى أنه يوجد معتدى عليه ثالث يُدعى "موفق العدوي"  سوري الجنسية .

ووجهت إدارة جمعية الصليبخات العاملان المعتدى عليهما لتحرير توكيل لمكتب محامي الجمعية فلاح الحربي ليباشر إجراءات التحقيق.

كان وزير القوي العاملة تواصل مع المواطن المصري تليفونياً، مشددًا على تقديم كل الدعم له والوقوف بجانبه من جانب الوزارة والسفارة.

وكلف سعفان، المستشار العمالي باستمرار التواصل والمتابعة مع المعتدي عليهما، حيث كان هناك عامل بالجمعية، يدعي رمضان محمد رياض عبد القوى ومعتدى عليه أيضا، وعلي الرغم ما به من إصابات متمثلة في  6 غرز، إلا أنه رفض تحرير محضر، ولكنه شهد مع المجني عليه حمادة محمد حامد أحمد، وأنه سيتداخل في القضية مع المجني عليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان