إعلان

الخارجية: تعاطف الإخوان مع حبارة دليل جديد على دعمها للإرهاب

11:37 م الأحد 18 ديسمبر 2016

وزارة الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

اعتبرت وزارة الخارجية أن البيان الصادر عن جماعة الإخوان كشف مجدداً عن وجهها الإرهابي بالتعاطف مع عادل حبارة الذى نفذ عليه حكم الإعدام قبل أيام.
وذكرت الوزارة -على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" اليوم الأحد باللغتين العربية والإنجليزية- أن جماعة الإخوان المصنفة كجماعة إرهابية أصدرت بياناً تنعي فيه عادل حبارة الذي تم تنفيذ حكم الإعدام عليه يوم 15 ديسمبر بمقتضى الحكم الصادر عن محكمة النقض في 12 ديسمبر 2016.
وأشارت الخارجية إلى أنه تم اتهام عادل حبارة -المنتمي لتنظيم داعش- بارتكاب كل من مجزرة رفح في شهر أغسطس 2012، ومجزرة رفح الثانية في 2013، والتي أسفرت عن مقتل 25 جندياً مصرياً في كمين لقافلة تابعة للشرطة في منطقة أبو طويلة بشمال سيناء.

وأوضحت الوزارة أن البيان الصادر عن الإخوان تجاهل حق الاستئناف والمراحل المختلفة القضائية والقانونية التي مرت بها المحكمة على مدار 3 سنوات، في الوقت الذي واجهت الحكومة المصرية والسلطة القضائية ضغوطاً شديدة من الشعب المصري لاتخاذ إجراءات عقابية فورية ضده.

وأكدت الخارجية على أنه لا شك أن إصدار مثل هذا البيان من جماعة الإخوان يعكس دعمها للإرهاب، حيث يتعاطف البيان مع متطرف ارتكب هجوماً إرهابياً أدانه المجتمع الدولي بأسره، ومن ثم يعد ذلك رداً قاطعاً على من يشكك حتى الأن في أن جماعة الإخوان جماعة إرهابية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان