إعلان

تقرير المدارس: ولية أمر تتعدى على معلمة.. والعثور على جسم غريب في القليوبية

08:49 م الجمعة 16 ديسمبر 2016

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

رصدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد من الوقائع بمديريات التربية والتعليم ببعض المحافظات، حيث تم عرضها على الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والذي قرر إحالتها كافة إلى التحقيق والمتابعة بالوزارة.

ففي القاهرة، تعدت ولية أمر تلميذ بمرحلة KG2 بمدرسة القاهرة الدولة بإدارة شرق مدينة نصر التعليمية، بالضرب والسب على مشرفة بالمدرسة.

ووردت معلومات تفيد قيام إدارة القاهرة الجديدة، بقبول تحويلات للطلاب حتى تاريخه رغم صدور قرار وزاري بوقف جميع التحويلات على مستوى الجمهورية لانتظام سير العملية التعليمية.

وحرر طالب بالصف الثاني بمدرسة المقطم الثانوية الجديدة بإدارة الخليفة والمقطم، محضر ضد كل من معلم مادة دراسات اجتماعية ومعلمة لغة فرنسية بذات المدرسة، بدعوى قيامهما بالتعدي عليه بالضرب.

وفي القليوبية، تم اكتشاف جسم غريب بجوار مدرسة الشهيد هشام بيومي الإعدادية بنات بإدارة قها التعليمية، حيث تبين أن الجسم عبارة عن تليفون محمول متصل ببعض الأسلاك وكوب بلاستيك من الخارج، وقامت إدارة المدرسة بصرف جميع الطلاب حرصًا على سلامتهم.

وفي القناطر الخيرية سُرق عدد من محتويات أجهزة كمبيوتر من المدرسة الثانوية التجارية المشتركة بغدارة القناطر الخيرية التعليمية.

وفي أسيوط، تعدى طالبان بمدرسة ساحل سليم الثانوية التجارية المشتركة بإدارة ساحل سليم التعليمية، على بعضهما بالضرب مما أدى إلى إصابة أحدهما بجرح قاطع بالرأس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان