إعلان

رئيس "القابضة للكهرباء" يشهد تخريج دورة إعداد القادة بالشركة

01:50 م الخميس 15 ديسمبر 2016

المهندس جابر دسوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

يشهد المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، وعدد من قيادات القطاع، اليوم الخميس، احتفالية تخريج 24 متدربًا بالدفعة رقم 22 من دورة إعداد القادة.

أوضح جابر في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن تلك الدورات تأتي في إطار حرص قطاع الكهرباء على إعداد كوادر شابة قادرة على إدارة المنظومة الكهربائية بكل جوانبها بكفاءة عالية من خلال تنمية المهارات الفنية والإدارية للعاملين بها.

وأكد جابر على الاهتمام الذي يوليه القطاع للتدريب، وتجلت تلك الأهمية في وجود العديد من مراكز التدريب التابعة للقطاع وعددها 20 مركزًا للتدريب الفني على مستوى الجمهورية.

وتقوم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بإعداد دورات بشكل مستمر لرفع كفاءة العاملين بالوزارة ومن بينها دورة إعداد القادة.

وتمكن الدورات المتخصصة المتدربين في تنمية الجوانب الإدارية لتحمل مسؤولية القائد وتنمية الأليات التي تمكنه من النجاح الإداري، من التعامل مع العاملين، وكيفية اتخاذ القرار الصحيح.

وأضاف جابر أن مركز إعداد القادة التابع للقطاع الذي يقوم بدوره بتنمية مهارات الفكر القيادي والإداري لدي المتدربين من خلال إعداد دورات تدريبية تتولى التدريب التفاعلي علي مفاهيم ونظريات القيادة والإدارة الحديثة طوال مدة تنفيذ الدورة التي لا تقل عن 5 أشهر، فضلاً عن جلسات التوجيه والإرشاد التي توجه إلي السلوك القيادي وقبل كل ذلك الاختيار الهادف والموضوعي من خلال اختبارات القبول التي يخضع لها جميع المرشحين ، وتطبيقاً لما تم دراسته يتم تقديم مجموعة من الحالات الدراسية تهدف لتطوير العمل بالقطاع .

وأكد أن المركز قد نجح في أداء الدور المنوط به في إعداد قادة المستقبل.

جدير بالذكر أنه قد تم خلال تلك الدورات المزج بين التدريب النظري والعملي وكذلك الزيارات الميدانية لمشروعات الكهرباء على أرض مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان