إعلان

جراح مصري يعرض النظام الصحي الألماني أمام مؤتمر "مصر تستطيع"

10:58 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

الجراح العالمي هشام عاشور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

قال الجراح العالمي هشام عاشور، إنه سيعرض في مؤتمر "مصر تستطيع" الذي سيقام فعالياته، غدا الأربعاء، النظام الصحي الألماني بمميزاته وسلبياته والخبراء سيحددون كيفية الاستفادة من هذا النظام.

ويفتتح المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء المؤتمر غدا الأربعاء في العاشرة صباحًا، ويحضر جميع جلساته مع 11 وزيرا من الحكومة، ويحضره المؤتمر 30 عالما خبيرا من المصريين المقيمين فى الخارج والذين أسهموا بأبحاثهم وابتكاراتهم فى تقدم دول المهجر.

وأضاف "عاشور" أنه أجرى الكشف على حوالي 52 حالة على مدار اليومين، وهناك تحتاج لعلميات جراحية سوف يتم تحديد مواعيدها خلال فترة تواجده في الغردقة.

تخرج هشام عاشور في كلية الطب جامعة عين شمس، ثم استقال وسافر إلى ألمانيا، وبعدما اكتشفوا موهبته، تم تشكيل لجنة خاصة من نقابة الأطباء الألمان لمنحه التخصص، ومنحوه التخصص بامتياز، ليصبح أصغر رئيس قسم في تاريخ مستشفيات المانيا، ثم مديرا لأكبر مستشفى نساء وولادة في العالم، وهي المستشفى التي تخصصت في الولادات الصعبة والمتعثرة، والتعامل مع مرضى الاورام الخبيثة وأصبح عاشور بعدها رئيسا لمركز الثدي في ولاية إيزارليون، بحسب بيانات صادرة عن المؤتمر.

رفض عاشور وصفه بأنه أحد الطيور المهاجرة قائلا "أنا مصري بشتغل في ألمانيا".

ورفض الجراح العالمي التنازل عن جنسيته المصرية بعدما أرسلت له وزارة الداخلية الألمانية خطابا تطلب منه أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية الالمانية ويتنازل عن جنسيته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان