إعلان

بدء تلقي طلبات الترشيح في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة

02:04 م الخميس 01 ديسمبر 2016

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

بدأت لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات نقابة الصيادلة برئاسة الدكتور مصطفى الوكيل، اليوم الخميس، تلقي أوراق المتقدمين للترشح بانتخابات التجديد النصفي لعضوية مجلس النقابة العامة والمراكز الشاغرة في النقابات الفرعية وفقاً لقانون النقابة ولائحتها.

وقالت النقابة في بيان لها، إنه من المقرر أن يستمر فتح باب الترشح لمدة 10 أيام من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا، على أن ينتهي التقديم يوم 10 ديسمبر حتى الساعة الخامسة مساءً.

وشهد بداية اليوم الأول لفتح باب الترشيح اقبالًا جيدًا للترشح من الصيادلة، وستعلن اللجنة في آخر اليوم عدد المرشحين بالكامل على كل مقعد.

وتجرى الانتخابات على المراكز النقابية الآتية: "ثلاثة أعضاء لمجلس النقابة على المستوى العام فوق 15 سنة، ثلاثة أعضاء لمجلس النقابة على المستوى العام تحت 15 سنة، ممثل منطقة القاهرة والجيزة من الأعضاء تحت 15 سنة على أن يكون من محافظة الجيزة، ممثل منطقة وسط الدلتا من الأعضاء تحت 15 سنة على ألايكون من محافظة كفر الشيخ، ممثل منطقة غرب الدلتا من الأعضاء تحت 15 سنة على ألا يكون من محافظة الإسكندرية، ممثل منطقة شرق الدلتا من الأعضاء فوق 15 سنة على ألا يكون من محافظة دمياط".

كما تجرى الانتخابات على المراكز النقابية :"ممثل منطقة شمال الوجه القبلى من الأعضاء فوق 15 سنة على ألا يكون من محافظة المنيا، ممثل منطقة جنوب الوجه القبلى من الأعضاء تحت 15 سنة على ألا يكون من محافظة أسيوط، رئيس النقابة الفرعية لمحافظة الغربية، عضوان لمجلس النقابة الفرعية بالغربية (تحت 15 سنة)، رئيس النقابة الفرعية لمحافظة دمياط".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان