إعلان

إخلاء مدن الأزهر الجامعية من الطلاب.. ومصادر: السبب 11 نوفمبر

02:49 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـــ عبدالرحمن أحمد:
أخلت جامعة الأزهر الشريف، المدينة الجامعية للبنين والبنات بمدينة نصر، من الطلاب والطالبات، ومنحتهم إجازة لمدة يومين، على أن يعودوا مرة أخرى للسكن يوم الأحد المقبل.

وأكدت جامعة الأزهر، اليوم الأربعاء، أن إخلاء المدينة الجامعية للنين والبنات بمدينة نصر يعود إلى رشها وتطهيرها من الحشرات والقوارض حفاظا على صحتهم.

في الوقت نفسه، نفت مصادر بإدارة المدن الجامعية، صحة بيان جامعة الأزهر حول سبب الإخلاء، مشددة على أن الأمر متعلق بدعوات 11 نوفمبر.

وأضافت المصادر في تصريحات لمصراوى، أن إدارة الجامعة رأت أنه لا بد من إخلاء مدينتي البنين والبنات من الطلاب والطالبات، لعدم حدوث أي شيء.

ولفتت المصادر، إلى أنه لم يمر على تسكين الطالبات بالمدينة الجامعية بمدينة نصر أكثر من إسبوعين، كى يتم إخلائها بسبب التطهير، منوهة إلى أن عملية التسكين لا تزال مستمرة حتى الآن.

وكانت جامعة الأزهر قد بدأت تسكين الطالبات بالمدينة الجامعية بمدينة نصر في الــ22 من أكتوبر المقبل، فضلا عن وجود طلاب الفرقتين الخامسة والسادسة بكلية الطب بمدينة البنين.

يذكر أن اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع وزراء الدفاع والداخلية والمخابرات، الاثنين الماضي، لبحث الأوضاع الأمنية في البلاد، واستعراض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية على مختلف الاتجاهات والمحاور الاستراتيجية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان