إعلان

التعليم تنعي ضحايا حادث سان جون: "سنصرف تعويضات لجميع الحالات"

02:24 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد ومصطفى المنشاوي:

نعى الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والعاملين بالوزارة، في بيان له، اليوم الثلاثاء، وفاة ثلاثة من العاملين، وتلميذة بمدرسة سان جون الدولية التابعة لإدارة الشروق التعليمية، والذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، بعد اصطدام أتوبيس المدرسة بسيارة نقل أثناء التوجه صباح اليوم إلى المدرسة.

وأصدر الوزير تعليماته لقيادات الوزارة فور الحادث بالتواجد مع أسر الضحايا والمصابين، ووجه بتوفير كل الاحتياجات اللازمة لهم.

كما أجرى الهلالي عدة اتصالات تليفونية للدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، للوقوف على حالة الـ 15 مصابًا تم نقلهم إلى المستشفيات المجاورة بالحادث، وتتابع الوزارة وقيادتها تداعيات الحادث لحظة بلحظة.

من جانبه، قال محمد سعد، مساعد وزير التربية والتعليم، إنه سيتم صرف تعويضات لجميع حالات المصابين والمتوفيين، عقب حصر الحالات. على أن يتم صرفها من صندوق تأمين الطلبة بالوزارة.

وأضاف سعد، لمصراوي، أثناء تفقده لحالة الطلبة المصابين في المستشفى أن كل الحالات التي استدعت إجراء عمليات تمت على أعلى مستوى، مضيفاً أنه سيتم تسهيل جميع الإجراءات الممكنة للطلبة، الخاصة بالامتحانات، مؤكدًا أن ذلك بتكليف من وزير التربية والتعليم.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان