إعلان

زكي بدر لـ"النواب": نية الحكومة لزيادة أسعار تذاكر المترو "مش بتاعتي"

01:31 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، إن الحكومة لم تقرر أي زيادة على وسائل النقل الحكومية في الوقت الحالي سواء فيما يتعلق بالقطارات أو مترو الأنفاق أو هيئة النقل العام. وأضاف "لا زيادة على وسائل النقل الحكومية فى الوقت الحالي".

وعلق بدر ردًا على سؤال وُجه له خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية برئاسة المهندس أحمد السجينى، اليوم  الثلاثاء، بشأن وجود نية لزيادة أسعار مترو الأنفاق قائلًا "حتى الوقت الحالي لا زيادة فى أسعار المترو والقطارات. وبالنسبة لنية الزيادة مش بتاعتي".

وأكد بدر أن الأجهزة التنفيذية والمحلية في جميع المحافظات لديهم تعليمات واضحة لمواجهة أي مخالفة أو زيادة فى التعريفة التى تم تحدديها على مستوى جميع المواقف  بجميهورية مصر العربية، مضيفًا "معندناش حاجة نخبيها والغلط هنواجهه بكل حسم وبتطبيق القانون".

ولفت وزير التنمية المحلية إلى أن بعض المحافظات كانت تطبق  قانون المحاجر على عربيات النقل، وتم إصدارا قرارات حايمة لمنع تطبيق القانون الخاص بالمحاجر إلا المركبات التى تنقل المحاجر فقط وليس على جميع  السيارات.

وأشار إلى أن النقل البحري لا توجد عليه أى تعريفات جديدة بالإضافة  العربات  الخاصة بنقل السكر لنظرا لكونه يشكل أزمة  فى الشارع المصرى الآن.

وأختتم كلمته بمناشدة النواب وجميع المواطنين في الشارع المصري بالإبلاغ عن تجاوات في المواقف من قبل السائقين أو أي زيادة في التعريفات؛ لتطبيق القانون عليها  وسحب الترخيص منها بشكل سريع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان