إعلان

وصول رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي للقاهرة لبحث دعم التعاون وتطورات المنطقة

07:42 م الأحد 06 نوفمبر 2016

جيرار لارشيه رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

وصل إلى القاهرة مساء اليوم الأحد، جيرار لارشيه رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي قادما على رأس وفد من باريس فى زيارة لمصر تستغرق ثلاثة أيام، يستقبله خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي لبحث دعم التعاون وآخر تطورات منطقة الشرق الأوسط .

وقال السفير إيهاب بدوى سفير مصر لدى فرنسا إن "زيارة رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي إلى مصر تأتى بناء على دعوة من رئيس مجلس النواب على عبد العال وفى إطار علاقة الصداقة والشراكة القائمة بين مصر وفرنسا".

وأوضح "سيبحث لارشيه خلال زيارته دعم التعاون الثنائى لاسيما على الصعيد البرلمانى كما سيتم بحث مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خاصة مكافحة الإرهاب والتطرف، وذلك فى ضوء الروابط المتميزة بين البلدين والتواصل المستمر بينهما على كافة المستويات".

وأضاف السفير بدوي "سيلتقى (لارشيه) مع عدد من كبار المسئولين من بينهم رئيس مجلس النواب والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء حيث ستتناول المباحثات تطورات الأوضاع فى مصر وجهود الدولة لرفع مستوى معيشة المواطن المصرى من خلال المشروعات القومية الجارية في قطاعات عدة لدفع الإقتصاد الوطنى وجذب الإستثمارات وتوفير فرص عمل تستهدف الشباب بشكل خاص كما سيلتقى مع أحمد الطيب شيخ الأزهر والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ووزير الخارجية سامح شكرى لبحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية المختلفة ".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان