إعلان

"المصريين الأحرار": نؤيد قرارات الحكومة الاقتصادية مع تشديد الرقابة على الأسعار

08:35 م السبت 05 نوفمبر 2016

اللواء سلامة الجوهري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين :

أعلن اللواء سلامة الجوهري، نائب رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، تأييد الحكومة المصرية في قراراتها الاقتصادية الأخيرة.

وأكد الجوهري في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم السبت بمقر الحزب، أن تحرير سعر الجنيه، وتخفيض الدعم عن المحروقات سيلعب دوراً كبيراً في جذب الاستثمار من جديد خلال الفترة القليلة القادمة.

وأشار إلي أن القرارات الاقتصادية صعبة وتأثر علي المواطن ولكن لابد من اتخاذ هذا القرار منذ فترة كبيرة، مطالباً بإعادة النظر الآن إلى الأجور لرفع المستوي المعيشي للمواطن المصري.

وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار، أن الحزب يؤيد هذه الإصلاحات، مع ضرورة وجود رقابة قوية علي الأسعار في الفترة المقبلة.

وتعويم الجنيه يعني تحرير سعر الصرف بحسب العرض والطلب دون التدخل من قبل البنك المركزي.

وكان قد رحب البنك الدولي، بإجراءات الاصلاح الاقتصادي والاجتماعي التي تنفذها الحكومة المصرية حاليًا، قائلًا "إن حزمة الاصلاحات التي أعلنتها مصر مؤخرًا ستساهم في إنعاش الاقتصاد المصري".

وقال البنك - في بيان صدر على موقعه الإلكتروني اليوم السبت - إن إجراءات الاصلاح الاقتصادي التي أعلنتها الحكومة المصرية أول أمس الخميس، بما في ذلك تحرير سعر الصرف وتعديل أسعار مواد الطاقة يعكس الوضع الطبيعي للسوق، وكذلك الجهود التي تبذلها البلاد لجذب الاستثمارات خاصة في صعيد مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان