إعلان

مستشفى قصر العيني يمنح موظفيه 4 أيام إجازة أسبوعيًا: "للم شمل الأسرة وتقليل الزحام"

12:02 م الإثنين 28 نوفمبر 2016

نبيل عبد المقصود مدير مستشفى القصر العيني الفرنساو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

قرر الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى القصر العيني الفرنساوي، منح موظفي المستشفى 4 أيام إجازة أسبوعيًا لتخفيف ضغط العمالة الزائدة التي لا تتناسب مع حجم العمل.

وقسمَ عبدالمقصود، العمالين المعينين إلى مجموعتين الأولى تعمل من ٨ص-٨م أيام السبت والأحد، والإثنين وباقي الأسبوع إجازة، بينما تعمل المجموعة الثانية من ٨ص-٨م أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس وباقي الأسبوع إجازة، بينما يعمل مديري الإدارات طوال الأسبوع حتى الساعة الثانية ظهرًا.

وأرجع عبد المقصود قراره إلى أن هذا النظام سيتغلب على مشكلة العمالة الزائدة التي تعطل العمل، والتي تضمن تقديم الخدمة كاملة حتى الثامنة مساءً دون أي تكلفة (إضافية) طوال الأسبوع، بجانب الحد من الحركة الزائدة المعرقلة للعمل داخل المستشفى.

وأضاف عبدالمقصود، أن مزايا هذا النظام للعاملين، أنه يعمل على توفير تكاليف الانتقال والمصاريف لـ ٤أيام، ويعطي التصريح بالعمل بالقطاع الخاص أثناء إجازتهم لزيادة دخلهم، بجانب لم شمل الأسرة والتشجيع على عودة دور الأم في مراعاة أولادها ومنزلها ٤ أيام كاملين أسبوعياً، فضلًا عن تقليل الكثافة المرورية والزحمه بالشوارع مع تقديم الخدمه كاملة حتى الثامنة مساء دون أي تكلفه على الدولة.

ويتكون مبنى مستشفى قصر العينى التعليمى الجديد من 12 طابق تضم 1200 سرير، ويمثل الدور الثامن والتاسع منها قسم العلاج بأجر، ويضم أقسام الأمراض الباطنة العامة وتشمل ثمانية أقسام، وأقسام الجراحات الباطنة العامة وتشمل ستة أقسام، والجراحات المتخصصة وتشمل خمسة أقسام والوحدات الطبية المعاونة (الرعاية المركزة – بنك الدم – وحدة المناظير)، والمعامل المركزية، وقسم الأشعة التشخيصية، ووحدة العمليات الجراحية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان