إعلان

وزير الري في القليوبية لحصر التعديات على النيل والبدء في إزالتها

01:23 م السبت 26 نوفمبر 2016

الدكتور محمد عبد العاطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - (أ ش أ):

قال وزير الري والموارد المائية الدكتور محمد عبد العاطي، إن الوزارة تحرص دائما على استمرار حملات إزالة التعديات المقامة على نهر النيل بالتنسيق مع المحافظة وهيئة الرقابة الإدارية وشرطة المسطحات المائية، مشيرا إلى أهمية مواصلة حملات إزالة التعديات على نهر النيل وأعمال تطهير المجارى المائية بما يضمن انسياب المياه ووصولها إلى المزارعين، فضلا عن تحسين جودة ونوعية المياه ونقائها حفاظا على صحة المواطنين وضماناً لجودة المحاصيل الزراعية.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم بديوان عام المحافظة اليوم السبت، استعدادًا للقيام بجولة بنهر النيل بنطاق محافظة القليوبية يتفقد خلالها أملاك وزارة الري على جانبي النيل لحصر المخالفات والتعديات عليها والبدء في إزالتها، حفاظًا على أملاك الدولة وحرصًا على المظهر الجمالي لنهر النيل.

من جانبه .. أكد المحافظ على دور المحافظة في التنسيق مع مديرية الري وشرطة المسطحات المائية ومجلس المدينة لإزالة تلك المخالفات التي أقامها المخالفون إبان ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أن المحافظة ستقوم بإزالة كافة التعديات وملاحقة المخالفين تنفيذا للقانون ولاسترداد هيبة الدولة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان