إعلان

منشور بشركة كهرباء جنوب القاهرة يحذر العاملين من الحضور امام المحاكم – صورة

08:57 ص الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

قامت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، بتوزيع منشور اداري ينص علي منع العاملين بإصدار خطابات أو بيانات عن رصيد الاجازات المُرحلة قبل 30-6-1999، للعاملين.

وتابع المنشور الذي وصل إلي مصراوي نسخة منه، انه سيتم اتخاذ اجراءات مشددة تجاه من يقوم بإصدار اي خطابات قبل التاريخ الموضح طبقاً لقرار رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لكهرباء مصر.

وشدد المنشور، علي العاملين بالشركة بعدم الحضور امام المحاكم للإدلاء بشهادة لصالح زملائهم المحالين للمعاش، في الدعوي الخاصة بالمقابل النقدي لرصيد الاجازات قبل الحصول علي إذن مسبق من رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وأوضح المنشور، في حالة عدم التزام العاملين سيتم اعتبارهم مخالفيين طبقاً للمادة(87) من الاعمال المحظورة علي العاملين بلائحة الشركة، ومن ثم إحالتهم للتحقيق .

و مقترح اللائحة التنفيذية لمشروع قانون الخدمة المدنية الجديد ، الذي ينص على أن "يستحق الموظف عند انتهاء خدمته مقابلاً عن رصيد إجازاته الاعتيادية، التى تكون قبل العمل بأحكام هذا القانون ولم يستنفدها قبل انتهاء خدمته".

ويتم حساب المقابل النقدى على أساس الأجر الأساسى للموظف، بالاضافة إلي العلاوات الخاصة التى كان يتقاضاها حتى تاريخ العمل بالقانون الجديد.

ويسمح القانون الجديد الذي صدق علية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخروج الموظفين على المعاش المبكر، حيث أن الموظف الذى يبلغ سن أقل 55 سيتم ترقيته للوظيفة الأعلى فى الدرجة وسيحصل على علاوات الـ 5 سنوات الباقية أما الموظف الذى يزيد عمره عن 55 عامًا سيحصل على 5 علاوات أو المدة الباقية أيهما أقل.

منشور بشركة الكهرباء

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان