إعلان

الأحد.. مجلس النواب يستأنف جلساته لمناقشة قانوني سجل المستوردين والمرور

12:51 م الإثنين 21 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

يستأنف مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال جلساته الأحد المقبل لتحديد موعد طلبات مناقشة عامة حول نقص الأدوية، ومناقشة تعديلات على مشروعي قانوني سجل المستوردين والمرور.

ويحدد المجلس في جلسة الأحد موعدا لمناقشة 4 طلبات مناقشة عامة عن سياسة الوزارة بشأن تثبيت عمال الجمعيات بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي على درجات مالية، وترخيص وسائل النقل (ميكروباص وتوك توك)، والنقص الحاد في الأدوية، ومعالجة الآثار المترتبة على إقامة محطة الصرف الصحي وسط التجمعات السكانية بمحافظة مرسى مطروح.

ويناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشؤون الاقتصادية ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 121 لسنة 1982 في شأن سجل المستوردين، وتقرير اللجنة المشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومي ومكتب لجنة النقل والمواصلات عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانونين رقمي 66 لسنة 1973 و121 لسنة 2008 بتعديل بعض أحكام قانون المرور.

كما يناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون الدينية والأوقاف عن الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة إلى مسجد السيدة زينب بالقاهرة في 4 سبتمبر 2016، لتفقد سير أعمال إدارة المسجد والوقوف على الإهمال الشديد والمعوقات والسلبيات التي لحقت به.

ويبحث المجلس كذلك عددا من طلبات الإحاطة والأسئلة عن تلوث البيئة وتلوث مياه نهر النيل وتدهور مرفق النقل الداخلي ببعض المحافظات وتفاقم مشكلة القمامة بالمحافظات، وغيرها من الطلبات والأسئلة.​

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان