إعلان

الإسكان: طرح ٨ مناقصات لأعمال تأهيل ٩٧ منزلا للأسر الأولى بالرعاية بـ 4 محافظات

11:33 ص الخميس 17 نوفمبر 2016

اللواء محمد ناصر رئيس الجهاز المركزي للتعمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

أعلنت وزارة الإسكان طرح ٨ مناقصات لأعمال تأهيل ٩٧ منزلا من منازل الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات أسيوط والمنيا وسوهاج وقنا.

وقال اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان، إنه سيتم طرح المناقصات لأعمال تأهيل ٩٧ منزلاً بقرى مركز ديروط في محافظة أسيوط، ومركزي دير مواس والمنيا في محافظة المنيا، ومركز طما في محافظة سوهاج، ومركز أبوتشت في محافظة قنا، ضمن مشروع تأهيل منازل الأسر الأولى بالرعاية، الممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية، والمدرج بمشروعات البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة الممول من البنك الدولي.

وأشار ناصر في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أنه سيتم الطرح في مناقصات تنافسية محلية بنظام المظروف الواحد بين مقاولي القطاع الخاص المصنفين في الفئة السابعة على الأقل، وذلك طبقًا لشروط البنك الدولي، والصندوق الاجتماعي للتنمية، المدرجة بكراسة الشروط والمواصفات.

وقال رئيس الجهاز المركزي للتعمير إنه بالنسبة لمشروعات محافظتي أسيوط والمنيا، تم تحديد جلسة الاستفسارات يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، وجلسة فتح المظاريف يوم الثلاثاء 29 نوفمبر، بمقر جهاز التعمير الكائن بالعنوان (أسيوط – نزلة عبداللاه – بجوار مركز التدريب على حرف التشييد والبناء).

أما مشروعات محافظتي قنا وسوهاج، فقد تم تحديد جلسة الاستفسارات يوم الأربعاء 23 نوفمبر، وجلسة فتح المظاريف يوم الأربعاء 30 نوفمبر، بمقر منطقة تعمير سوهاج الكائنة بالعنوان (سوهاج – مدينة ناصر – عمارة رقم (62أ) – بجوار هايبر ماركت مصرية).

وأضاف اللواء محمد ناصر أنه على من يرغب في التقدم شراء نسخة من مستندات العطاء، ويجب أن يصحب العطاء تأمين بقيمة 7 آلاف جنيه لكل عملية، مشيراً إلى أن شراء كراسة العطاء لمشروعات محافظتي أسيوط والمنيا، من مقر جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد الكائن بالعنوان (أسيوط – نزلة عبداللاه – بجوار مركز التدريب على حرف التشييد والبناء)، ولمشروعات محافظتي قنا وسوهاج، من مقر منطقة تعمير سوهاج الكائنة بالعنوان (سوهاج – مدينة ناصر – عمارة رقم (62أ) – بجوار هايبر ماركت مصرية).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان