إعلان

التليفزيون المصري ينقل مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري العام

11:38 ص الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

ينقل التليفزيون المصري عبر قنواته النيل للرياضة والقنوات الإقليمية، مباريات الأسبوع التاسع من مسابقات الدورى العام.

تنقل القناة الرابعة والنيل للرياضة في تمام الساعة 2:45 عصر غدًا الأربعاء مباراة الشرقية وأسوان، وفي الخامسة مساءً تنقل القناة السابعة والنيل للرياضة مباراة مصر المقاصة أمام الداخلية، كما تنقل القناة السابعة والثامنة والنيل للرياضة في الساعة 7:30 مساءً مباراة النصر للتعدين وبتروجت.

وتنقل القناة الثالثة "القاهرة" في الساعة 2:45 عصر الخميس مباراة انبي أمام المقاولون العرب، كما تنقل القناة الخامسة في نفس توقيت المباراة الأولي مباراة سموحة أمام وادي دجلة، وفي الخامسة مساءً تنقل القناة السادسة والخامسة والنيل للرياضة مباراة ط. الجيش والاتحاد، وتنقل القناة الرابعة والنيل للرياضة فى السابعة والنصف مساءً دربى القناة بين فريقى المصرى والإسماعيلي.

أمّا يوم الجمعة تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة فى السابعة مساء الجمعة المقبلة مباراة الزمالك وطنطا من استاد بتروسبورت، ويوم السبت تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة في السابعة مساء مباراة الإنتاج الحربى أمام الأهلي قدم من استاد السلام.

وتنقل مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري العام من خلال الاستديو التحليلي استاد النيل ويستضيف نخبة من نجوم النقد والتحليل الرياضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان