إعلان

القصة الكاملة لحصول فتاة "عربة البضائع" على وحدة سكنية الإسكندرية

06:28 م الإثنين 14 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزير الإسكان مصطفى مدبولي بتوفير شقة سكنية لمنى السيد، المعروفة بـفتاة "عربة البضائع" التي أصبحت حديث الرأي العام بعد انتشار صورها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

الرئيس أمر بتوفير شقة مجهزة بكامل الأثاث لبائعة الإسكندرية وأسرتها، ووجه أيضاً بمساعدة منى بدر على تعلُم قيادة السيارات ليتم توفير سيارة نقل بضائع لها لتقودها بدلاً من جر عربة البضائع.

ويرصد مصراوي التفاصيل الكاملة لحصول "فتاة الإسكندرية" على وحدة سكنية مجهزة.

ووفقًا لوزارة الإسكان فإن الوحدة التي حصلت عليها "منى"، عبارة عن غرفتين، وصالة بأحد المشاريع التابعة لصندوق الإسكان الاقتصادي بالمحافظة، والتي نفذتها الوزارة منذ عده سنوات.

وقال المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن رجل الأعمال طارق شكري بالتعاون مع جمعية الأورمان، سيقومان بدفع تكلفة تطوير الوحدة وتأثيثها.

وأكد يونس، في تصريحات لمصراوي، أن الوزارة تعمل على إعداد عقد ملكية باسم "منى السيد إبراهيم بدر"، وذلك تمهيدًا لاستلامها الوحدة بعد تجهيزها.

من جانبه، أشار الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان، إلى أن الوحدة التي تم توفيرها لفتاة الإسكندرية ستكون مجهزة بالكامل بالأثاث تنفيذًا لتوجيهات الرئيس.

وأضاف: "وبشأن سيارة نقل البضائع فسيوفرها الرئيس من جيبه الخاص".

وكانت عددًا من الصور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للفتاة وهي تحمل "الكراتين" الثقيلة وتوزعها على المحلات خلال فترة عملها التي تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا، على مدى 20 عامًا لتوفر قوت يومها هي وأسرتها - بحسب الفتاة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى أمس الأحد، ببائعة البضائع في مقر رئاسة الجمهورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان