إعلان

سمير فرج يكشف سبب عدم كتابة المشير طنطاوي لمذكراته

10:36 ص الإثنين 14 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال اللواء سمير فرج، مستشار المجلس العسكري أثناء ثورة 25 يناير، إن تواجد المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق في ميدان التحرير الجمعة الماضية لم يكن مقصودا وليس له أهداف على الإطلاق.

وقال فرج في مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء أمس الأحد إن طنطاوي كان في زيارة عائلية الجمعة الماضية ومر على ميدان التحرير أثناء عودته لمنزله، مشيرًا إلى إن المشير حسين طنطاوي لن يقوم بكتابة مذكرات خاصة به وذلك لوجود تعليمات واضحة لأعضاء المجلس العسكري بعدم نشر معلومات خاصة بفترة ال20 شهر خلال حكم المجلس عقب ثورة 25 يناير.

وأكد مستشار المجلس العسكري أثناء ثورة 25 يناير، إن جميع مقابلات واجتماعات المجلس العسكري موثقة ومسجلة بالصوت والصورة وكذلك جميع الأحداث واللقاءات التي أجراها المجلس العسكري مع الأطياف السياسية والأحزاب أو اللقاءات الخارجية والتلفزيونية مسجلة سواء في وزارة الدفاع أو في إدارة الشئون المعنوية أو إدارة المخابرات الحربية.

ولفت اللواء سمير فرج إلى إن الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد توليه الحكم في مصر عام 2014 أمر بجمع جميع هذه الوثائق وإدخالها الخزنة السرية للقوات المسلحة لتكون تراثا كاملا لفترة عصيبة في تاريخ مصر، موضحا إن الإفراج عن هذه الوثائق مرهون بالظروف السياسية للدولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان