إعلان

التليفزيون المصري يتراجع: بث أرضي لمباراة مصر وغانا بطاقم إخراج محلي

03:48 م الأحد 13 نوفمبر 2016

التليفزيون المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

 يشهد التليفزيون المصري حالة من التضارب في التصريحات بشأن إذاعة مباراة مصر وغانا، بعد أن أكد رئيس التليفزيون على قيام شركة "برزنتيشن" بالاستعانة بمخرج برتغالي وفريق معاون له لتصوير المباراة، وقبل 3 ساعات على بدء المبارة أصدر بيان بإذاعة المباراة على شاشة التليفزيون بطاقم عمل من ماسبيرو.

وصرح مجدي لاشين، رئيس قطاع التليفزيون، بأن التليفزيون المصري سيذيع مباراة مصر وغانا، عبر البث الأرضي، من خلال قناتي الثانية والنيل للرياضة.

وتقام المباراة اليوم الأحد في السادسة مساء من ستاد برج العرب بالإسكندرية، في حضور 55 ألف متفرج، ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم بروسيا.

وأوضح لاشين في بيان له اليوم، أن العاملين من التليفزيون المسئولين عن البرامج الرياضية في طريقهم لملعب المباراة، بقيادة المخرجين محمد نصر ووليد فاروق.

وكان لاشين، أكد لمصراوي" صباح اليوم، أن شركة "برزنتيشن" الحاصلة على حق البث لمباراة مصر وغانا تعاقدت مع مخرج برتغالي وفريق معاون له لتصوير المباراة، موضحًا أنه "أمر طبيعي ويحدث كثيرًا بأن تستعين الشركة الراعية للحدث بطقم عمل من الخارج".

وتابع "التليفزيون المصري سيقوم بنقل المباراة عبر وحدات البث التابع لقطاع الهندسة بمبنى ماسبيرو."

وأشار رئيس التليفزيون إلى أن عقب ذلك الاتفاق تم إلغاء سفر طاقم المخرجين والمصورين المصريين، معللًا "حتى لا يتحمل التليفزيون تكاليف سفرهم وإقامتهم دون فائدة."

وكانت قناة ON sport حصلت في وقت سابق على حقوق البث الحصري من شركة برزنتيشن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان