إعلان

رئيس سكك حديد مصر : نبيع خردة الهيئة بالطرق السلمية والقانونية

09:27 ص الأحد 13 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال اللواء مدحت شوشة ، رئيس هيئة سكك حديد مصر، إنه عندما تولى هيئة السكك الحديد كانت الخردة تباع بـ 1900 جنيه للطن ، موضحًا أنه قام بإيقاف بيع الخردة من أجل دراسة الملف.

وأضاف شوشة ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " إنفراد"، على قناة "العاصمة"، أمس أنه اقترح على جلال السعيد ، وزير النقل بعمل دراسة للخردة وعرضها في مزايدات أو مناقصات ، مضيفًا :" وزارة الانتاج الحربي بقت تأخذ القطبان ، ووصل الطن من 1900 جنيه إلى 2465 جنيه".

وتابع :" نبيع خردة الهيئة بالطرق الصحيحة السلمية القانونية ودي عملت 100 مليون جنيه من أول شهر 5 أو 6 في عدة مزادات ، كل أسبوعين بعمل أسبوعين على حسب التجميعة".

ومن جانبه قال  محمد شحاتة، رئيس الجمعية المصرية للنقل، إن المناقصات والمزايدات الخاصة بعمليات الخردة تم ضبطها في الفترة الأخيرة ، موضحًا أن عدد كبير من التجار الذين كانوا يحصلون على خردة المترو والنقل ، اشتكوا من الصرامة في التعامل معهم.

واكد شحاتة ، أن كان هناك حالة من العشوائية في بيع خردة السكك الحديد سابقًا ، مستطردًا :" المترو حب يمنع أحد التجار من شراء الخردة ، حاصر مقر الخردة في المترو وخدها ومحدش قدر يقوله حاجة".

واستطرد:" عندي خردة تتعدى الـ مليون طن حديد في السكة الحديد في حالة بيعهم سيتم تطوير السكك الحديد، وكذلك أراضي تابعة للسكة الحديد تتعدى سعرها المليار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان