إعلان

التجمع متنقدًا الحكومة: ليس لديها برنامج واضح بشأن استغلال قرض "صندوق النقد"

12:39 م السبت 12 نوفمبر 2016

نبيل زكي المتحدث باسم حزب التجمع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

قال الدكتور نبيل زكي المتحدث باسم حزب التجمع إنهم كانوا متوقعين عدم حدوث شيء أمس الجمعة فيما سُمي باحتجاجات "11/11"، مؤكدًا أن الإعلام هو الذي صنع الهالة بشأن هذه الدعوات.

كانت دعوات مجهولة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي دعت إلى التظاهر أمس الجمعة تحت مسمى "ثورة الغلابة" قبل أن تتبنى هذه الدعوات جماعة الإخوان المصنفة بـ"الإرهابية". في القوقت الذي لم تشهد الشوارع غير تواجد أمني مكثف لمواجهة أي أعمال شغب.

وأضاف زكي خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده حزب التجمع للتعليق على القرارات الاقتصادية الأخيرة للحكومة والمتعلقة بـ"تعويم الجنيه" وارتفاع أسعار المحروقات "ألا يستحق الشعب الذي لم يستجيب لدعوات التخريب أن نحنو عليه؟". وتابع "الحكومة تناقض نفسها".

من جانبه قال سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع وعضو مجلس النواب إن الحزب ليس ضد قرض صندوق النقد الدولي، ولكن كيف سيتم استخدام القرض، قائلًا: "نحن مع رفع الاحتياطي النقدي".

وأشار عبد العال خلال كلمته إلى أن "قرض الصندوق إذا استخدم في الزراعة أو الصناعة كنا سنرحب به لكن الحكومة لم تقل ذلك من قريب أو بعيد".

وأردف "لابد أن تكون أي مقترحات للحكومة هدفها النهوض بالزراعة والصناعة"، مؤكدًا أن أي برنامج مقترح نتائجه غير ملموسة، لا قيمة له- على حد تعبره.

وقال إن القرارات الأخيرة أثارت غضب الشعب، واستغلها أعداء الوطن، مؤكدًا أن "الشعب اختار الوقوف مع السلطة ضد الثورة المضادة المتمثلة في الإخوان."​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان