إعلان

"الثورة الساعة كام؟!".. الإجابة على "تويتر"

01:44 م الجمعة 11 نوفمبر 2016

تويتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندى الخولي:

"الثورة الساعة كام يا جماعة?!"، سؤال ساخر ألحقه كاتبه، عبر حسابه على موقع "تويتر" بعدد من علامات التعجب، ووجه غارق في دموع الضحك.

وتحول -هاشتاج- "الثورة الساعة كام"، لأعلى تفاعل عبر "تويتر" في غضون أربعة وعشرين ساعة، دوًن عليه مئات المتصحفين جمل وعبارات ساخرة على غرار "الثورة الساعة كام.. بعد مسرح مصر الساعة 11"، و"يعني مفيش ثورة ولا سرقنا كارفور ولا رحنا دريم بارك ولا الامنتحانات اتأجلت، أمال مصحيينا بدري ليه.. هي الثورة الساعة كام".

كانت دعوات قد أطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتظاهر في الحادي عشر من نوفمبر تحت شعار "ثورة الغلابة"؛ احتجاجًا على الأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار.

يأتي ذلك في الوقت الذي اتخذت فيه الحكومة حزمة من القرارات الاقتصادية تمهيدًا للمضي نحو تنفيذ برنامجها الاقتصادي.

جمل ساخرة أخرى تصدرت "تويتر" من نوعية "أظن من الأدب والاحترام أما تقولوا فيه ثورة تعرفونا معادها علشان نجهز الفشار ونتفرج"، و"قوليلي يا ويجا هي الثورة الساعة كام"، و"حد عنده فكرة هي الثورة الساعة كام وهتذاع على قناة إيه".

وإلى جانب وسم "هي الثورة الساعة كام"، علت وسوم أخرى في نفس السياق على مؤشر الموقع في مصر، ومنها "افتحوا الميادين"، و"محدش نزل"، ودريم بارك"، و"مظاهرة حب لصندوق تحيا مصر".

يشار إلى أن "دريم بارك"، كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها خفضت من قيمة تذاكرها اليوم الجمعة لنصف القيمة، وبالفعل شهدت إقبالًا ملحوظًا حتى ساعات الظهيرة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان