إعلان

برلمانى: السيسي وترامب يمتلكان رؤية واحدة للقضاء على الإرهاب

12:42 م الخميس 10 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال الدكتور إبراهيم عبد العزيز حجازي عضو مجلس النواب، إن مصر تتطلع إلى صفحة جديدة فى التعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية بعد فوز الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب، نظرًا لقوة البلدين أمريكا كدولة عظمى  ومصر كدولة لها ثقلها الإقليمى ورائدة فى مكافحة الإرهاب عالميًا.

وأكد حجازي - فى بيان صحفى له اليوم الخميس - أن رؤية الرئيس السيسى ونظيره الأمريكى تتفق في القضاء علي الإرهاب من منابعه والتعاون المشترك لإيجاد الحلول الاقتصادية و السياسية فى المنطقة بما يخدم المصالح المشتركة للدولتين.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن تصريحات الرئيس الأمريكى المنتخب ترامب تجاه الجماعات الإرهابية المتطرفة تتماشى مع اتجاه الدولة المصرية فى هذا الملف عكس الحكومة الديمقراطية الحالية، كما أن هذا الملف كان أحد محاور لقاء المرشح دونالد ترامب مع الرئيس السيسى فى زيارته الأخيرة إلى نيويورك.

كما أوضح عضو مجلس النواب أن دعوة الرئيس السيسى للرئيس ترامب لزيارة القاهرة أثناء المحادثة التليفونية لتهنئته بفوزه بمقعد الرئاسة تبشر ببداية صفحة جديدة فى العلاقات بين البلدين على المستوى السياسى والاقتصادى وبتحالف استراتيجى لعودة الاستقرار والأمن لمنطقة الشرق الأوسط، مما سيكون له أثر إيجابى على حركة السياحة الوافدة إلى مصر وزيادة الحركة الملاحية بقناة السويس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان