إعلان

"العالمي للسياحة والسفر" يطالب بعودة الرحلات الجوية البريطانية إلى الأقصر

12:48 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال ديفيد ديفيد سكووسيل، رئيس المجلس العالمي للسياحة والسفر، إن الأقصر هي قلب السياحة العالمية، مشيرًا إلى أن اجتماع "سياحة المدن" اليوم هو عرض للدعم بعد التعرض لتعثر خلال الفترة الماضية.

وطالب ديفيد، على هامش مؤتمر "سياحة المدن" المنعقد في مدينة الأقصر بإعادة الرحالات الجوية إلى الأقصر وشرم الشيخ من بريطانيا، معلنًا أنه حتى إذا أخذ التاريخ مسارًا مختلفًا ستبقى الأقصر ذات طابع فريد في التجمع السياحي.

وتوقع أنه بحلول عام 2030 ستصبح السياحة مدنًا وليس دولًا وذلك عند تخطيط تطوير المدن السياحة أكثر من مجرد اقتصاد، معلنًا أن السياحة تعمل على جانب إنساني من خلال تقارب الشعوب حيث انها تجعل العالم أكثر سلميًا.

يذكر أن الدورة 104 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية انعقدت بحضور وزراء سياحة عدد من الدول زامبيا والأرجنتين وزيمبابوي وكوستاريكا وجامايكا وأذربيجان والسودان و الأردن وفلسطين، هذا إلى جانب سفراء ورؤساء هيئات سياحية من مختلف الدول منها كوريا وكينيا و أرمينيا و موزمبيق وأنجولا إضافة إلى ممثلين من عدد من الدول الأعضاء في المنظمة، وبحضور كلًا من يحيى راشد وزير السياحة، ومحمد بدر محافظ الأقصر، طالب الرفاعي سكرتير عام منظمة السياحة العالمية، وديفيد سكووسيل رئيس المجلس العالمي للسياحة والسفر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان