إعلان

بـ"البلالين".. عاملون بمعهد الكبد يحتفلون بإقالة مديرهم -(فيديو)

10:02 م الإثنين 31 أكتوبر 2016

المعهد القومي للكبد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

احتفل عاملون بالمعهد القومي للكبد، اليوم الإثنين، بإقالة الدكتور محمد إسماعيل الخواص، وتعيين الدكتور حسام الدين عبد العزيز محمود مديرا للمعهد لمدة عام.

وكان مقررًا أن تنتهي فترة ندب "إسماعيل" بداية ديسمبر المقبل، قبل أن يُقيله وزير الصحة أمس الأحد، بناءً على شكاوى عدد من العاملين من سوء المعاملة. و"عبدالعزيز" هوّ أستاذ الباطنة والجهاز الهضمي والكبد بجامعة عين شمس، ومن المقرر أن يتولى مهام عمله بالمعهد اعتبارا من غد الثلاثاء.

وقام عاملون بالمعهد بإلقاء "البلالين" من فوق مبنى المعهد، ابتهاجًا برحيل "الخواص".

وفسّر زكي حمدي، أحد العاملين بالمعهد، تلك الفرحة بأنها "جاءت بعد انتهاء 'الظلم الكبير' الذي وقع على الموظفين الإدرايين والأطباء على حد سواء"، مؤكدًا أن ذلك دفعهم لتقديم عدة شكاوى إلى وزير الصحة للتدخل وحل الأزمة.

وقال حمدي لمصراوي: "هناك الكثير من حالات النقل التعسفي، ليس فقط خارج المعهد، بل أحيانًا في وظائف أخرى داخل الإدارة، لدرجة أن تطور الأمر بإقدام إحدى الموظفات على الانتحار منذ 20 يومًا، بسبب نقلها تعسفيًا إلى مستشفى حميات إمبابة بعد ضمه، وكان ذلك مصدرًا مستمرًا للتهديد".

كان "راضي" أصدر قرارًا بتعيين "الخواص" في ديسمبر من العام الماضي، بعد إلغاء ندب الدكتور مجدي الصيرفي، بعد توليه المنصب لمدة 6 أشهر فقط.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان