إعلان

وزير الصحة يشكل لجنة لإعداد استراتيجية برنامج الرائدات الريفيات

02:19 م الإثنين 31 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
أصدر الدكتور أحمد عماد راضي، وزير الصحة والسكان، قرارًا وزاريًا بتشكيل اللجنه العليا لإعداد الاستراتيجية القومية لبرنامج الرائدات الريفيات.

وقالت الدكتورة سعاد عبد المجيد، رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة، إنه على خلفية هذا القرار تم عقد الاجتماع الأول تحت رعاية وزير الصحة بالمركز القومي للتدريب بالعباسية، بحضور لفيف من أساتذة الجامعة والخبراء بوزارة الزراعة والتضامن الاجتماعي وبعض الهيئات منها الصندوق الاجتماعي والمجلس القومي للمرأة والقطاعات والهيئات التابعة لوزارة الصحة.


وأشارت عبدالمجيد إلى أنه تم خلال الاجتماع استعراض قرار تشكيل اللجنة وأهم أهدافها، ونتائج تقييم الوضع الحالي ومقترح المحاور العامة لتلك الاستراتيجية القومية.

من جانبه أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، في تصريحات صحفية اليوم، أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على المحاور والمرتكزات الأساسية والتي تشمل المؤسسية والحوكمة والشراكة وجوة الخدمات وتوافرها وبناء القدرات، لافتًا إلى أنه تم إعداد قائمة باللجان الفرعية التي ستقوم بصياغة الاستراتيجية القومية للرائدات الريفيات على أن يكون تشكيل أعضائها ممثلين من جميع الجهات المعنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان