إعلان

مصادر لمصراوي:"الدمرداش" مستمر مع المحور.. وحلقة جنينة قد تذاع قريبًا

11:15 م الأحد 30 أكتوبر 2016

المستشار هشام جنينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

قال مصدر مقرب من الإعلامي معتز الدمرداش، اليوم الأحد، إن برنامج 90 دقيقة المقرر عرضه على شاشة فضائية "المحور"، لم يتوقف، وإن الدمرداش، سيقدم حلقات برنامجه بداية من السبت المقبل، بعد أن لوح الدمرداش بالاستقالة عقب إلغاء إذاعة أولى حلقاته التي كان من المقرر أن يحل المستشار هشام جنينة ضيفًا خلالها.

وأكد المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته كونه غير مخول بالتواصل الإعلامي، في تصريح خاص لمصراوي، أن هناك تشاور حول إذاعة حلقة المستشار هشام جنينة التي من المحتمل أن تذاع قريبًا.

وكانت قناة المحور قد أطلقت الحملة الدعائية لبرنامج 90 دقيقة مع معتز الدمرداش وذلك بشكله الجديد، على أن يكون موضوع الحلقة الأولى منه، الحديث عن أسباب إحالة المستشار هشام جنينة للمحاكمة واحتجازه بقسم الشرطة.

وعلق مصدر من قناة المحور على موقف الدمرداش، في تصريحات خاصة لمصراوي في وقت سابق، مؤكدًا أن الحوار نُفذ الأربعاء الماضي بعلم رئيس مجلس إدارة القناة الدكتور حسن راتب.

وتابع المصدر، قبل البث بساعة عُقد اجتماع حضره أشرف عبدالمنعم مدير القناة ومعتز الدمرداش، بالإضافة إلى سامي عبدالراضي رئيس تحرير البرنامج، وأكد أنه لا توجد أي تدخلات سياسية في منع إذاعة الحوار.

وأضاف المصدر، أنه تقرر خلال الاجتماع منع إذاعة الحلقة لاعتبارات قد تكون أمنية، مما أدى إلى انفعال الإعلامي معتز الدمرداش الذي ترك الاجتماع، رافضًا الظهور في أول حلقة له.

وقامت قناة المحور بالإعلان عن اللقاء المنتظر في أول ظهور تليفزيوني لرئيس الجهاز المركزي للمحاسبات من خلال الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وإعلانات على شاشة القناة تضمنت إذاعة الحلقة يوم السبت 29 أكتوبر، قبل موعد عرضها المقرر بثلاثة أيام.

وتعاقد الدكتور حسن راتب -رئيس مجلس إدارة قناة المحور- مع الإعلامي معتز الدمرداش لتقديم برنامج "90 دقيقة" في الاحتفال الخاص بمرور 15 سنة على انطلاق قناة المحور كأول فضائية خاصة في مصر.

وعلى الجانب الآخر علق جنينة في تصريح خاص لمصراوي – في وقت سابق، "أبلغتهم بأن الحوار قد يسبب حرجًا للبرنامج أمام الحكومة، لكنهم صمموا على إجرائه". مؤكدًا أنه "لم يسيء إلى أي أحد أو شخص في الحوار".

هشام جنينة لمصراوي: توقعت عدم إذاعة الحوار.. وأبلغت ''الدمرداش'' بذلك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان