إعلان

محافظ الجيزة يتفقد مخرات السيول بأطفيح.. ويؤكد :"نسبة الزراعات المتضررة بسيطة للغاية"

02:54 م الأحد 30 أكتوبر 2016

اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

قام اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، بجولة تفقدية بمدينتي أطفيح والصف، زار خلالها العديد من المشروعات الخدميه في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي والصحة.

بدأت جولة المحافظ بزيارة قري الظهير الصحراوي بأطفيح، وزار فيها مستشفي أطفيح لتفقد الخدمات الطبية المقدمة للأهالي والتأكد من تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى.

رافق المحافظ أحمد حسين رئيس مدينة أطفيح، ومحمد حنفي رئيس مدينة الصف.

وقال المحافظ في تصريحات له إنه يجري حالياَ اعتماد المخطط العام للمنطقه الصناعية بأطفيح لصناعة الرخام ومواد البناء بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة حيث تم تشكيل لجنه لمتابعة المشروع.

وأضاف أن المنطقه من شأنها توفير فرص عمل للشباب ومقسمه إلى 3 مناطق سكنية وزراعية وصناعية وتتوافر بها كافة الخدمات، مشيراَ إلى أن المرافق ليس بها مشاكل.

كما تفقد المحافظ ورافقه، نائبه اللواء أسامه شمعة، محطة صرف صحي أطفيح والتي تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية بها بتكلفه 420 مليون جنيه، تخدم المرحلة الأولى منها قري بندر أطفيح ومنشية سليمان والحلف الغربي والشرقي وكفر حلاوه والمحطه مقامه علي مساحة 276 فدانا.

واستمع المحافظ إلى الموقف التنفيذي لمحطه المياه والتي تنتهي مارس العام المقبل وتخدم 25 قرية في المرحله الأولى بتكلفه 421 مليون جنيه.

وتفقد المحافظ مخرات السيول بأطفيح مؤكداَ أن النسبة المتضررة من الزراعات بسيطة للغاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان