إعلان

"الكهرباء" تُحذر المواطنين عقب موجة السيول.. وتعلن الطوارئ على مدار 24 ساعة

01:53 م السبت 29 أكتوبر 2016

أكشاك كهربائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

ناشدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المواطنين بتوخي الحذر بعدم الاقتراب من المهمات الكهربائية من أعمدة الإنارة وأكشاك كهربائية وأسلاك أثناء هطول الأمطار الغزيرة حرصاً على سلامتهم.

وشهدت عدة محافظات خلال اليومين الماضيين موجة سيول عارمة، أغرقت عدد من السيارات وأغلقت طرق رئيسية بالمدينة الساحلية. فيما أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وفاة 26 شخصًا وإصابة 72 آخرين حصيلة الأمطار الغزيرة والسيول فى عدة محافظات جراء هذه السيول.

وأضافت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، أن الوزارة تتابع فرق الطوارىء والصيانة بكافة الشركات التابعة للقطاع على مدار 24 ساعة للتواصل بشأن وجود أي شكاوى أو أعطال أو انقطاعات، لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لإزالة سبب الشكوى.

وقالت الوزارة "إنه في إطار خطة الطوارئ للتصدى لموجات الطقس السيئة وحرصاً على سلامة المواطنين يتم أحياناً فصل بعض مهمات الكهرباء أثناء سوء الأحوال الجوية."

وأعلنت الوزارة عن رقم تلقي الشكاوى من خلال خدمة العملاء على رقم 121 من خط أرضي أو محمول على مدار 24 ساعة.

وفي نفس السياق، توجه الدكتور شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، برفقة وزيري النقل والتنمية المحلية، إلى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، لتفقد الأضرار الناجمة عن السيول.

كان تفقد رئيس الوزراء، صباح اليوم، مدينة رأس غارب، إحدى المناطق المتضررة جراء اسيول، حيث استمع إلى شرح من المحافظ حول الجهود التي تم بذلها لمعالجة الآثار المترتبة عليها، وتقديم سبل الرعاية اللازمة للمتضررين منها، إلى جانب جهود كسح المياه وإعادة فتح الطرق أمام الحركة المرورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان