إعلان

"الجيزة" توزع 100 طن سكر بسعر 6 جنيه للكيلو للكافيتريات المرخصة فقط

12:38 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن المحافظة بدأت في توزيع 100 طن سكر على المقاهي ومحلات الفطائر والحلويات والكافتيريات بسعر 6 جنيه للكيلو وذلك بواقع جوال يزن 50 كجم لكل منشأة.

وأشار الدالي إلى أن التوزيع يتم على المنشأت المرخصة فقط.

وأفاد بيان صادر عن المحافظة، صباح اليوم، أن ذلك يأتي في إطار الإجراءات التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع وزارة التموين لمساعدة المواطنين وتخفيف الأعباء عليهم ومواجهة إرتفاع الأسعار.

وأضاف الدالي أن المحافظة تواصل وبالتعاون مع أجهزة التفتيش، ضبط أي تاجر يقوم بتخزين كميات من السكر لإستغلال حاجة المواطنين ورفع الأسعار.

ولفت الدالي إلى أنه تم تشكيل لجان من الوحدات المحلية لتوزيع الكميات على المنشأت بالأحياء والمراكز والمدن بالإضافه إلي جهازي مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، مشيراً إلى أن إجمالي الأجولة التي يتم توزيعها تبلغ 2000 جوال بواقع جوال لكل منشأة.

وقال راضي أمين، القائم بأعمال السكرتير العام، إن الأحياء والمراكز والمدن قامت بإعداد حصر بأعداد المقاهي ومحلات الفطائر والحلويات والكافتيريات المرخصه بنطاق كلاً منها والتي بلغت 2000 منشأه بواقع 1190 بالأحياء و510 بالمراكز والمدن و300 بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان