إعلان

السياحة: بلجيكا تستأنف تسيير رحلاتها لشرم الشيخ الأحد المقبل

03:28 م الأربعاء 26 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قالت وزارة السياحة، إن الاحد المقبل يشهد وصول أول رحلة جوية تابعة، لمجموعة شركات تيوى بلجيكا إلى شرم الشيخ، حيث تُعيد المجموعة تشغيل رحلاتها لتلك المدينة بعد انقطاع استمر لمدة عام كامل.

وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه من المقرر تسيير عدد 2 رحلة أسبوعية يومى الاحد والثلاثاء من بروكسل إلى شرم الشيخ، طوال الموسم الشتوى الحالى لتلبية رغبة المسافرين البلجيك بقضاء عطلاتهم فى منتجعات شرم الشيخ والتى تُعد من المقاصد المحببه لديهم.

وأوضحت الوزارة، أن القرار بإعادة تسيير الرحلات من بلجيكا إلى شرم الشيخ، يعكس الثقة لدى الحكومة البلجيكية فى كفاءة الاجراءات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين كافة المقاصد السياحية والمطارات المصرية مما ساهم فى قيام وزارة الخارجية البلجيكية برفع القيود المفروضة على حظر السفر الى شرم الشيخ.

وأشارت إلى أن قيام مجموعة تيوى البلجيكية بإعادة تشغيل رحلاتها من بلجيكا لمدينة شرم الشيخ، يُمثل نجاحاً للتنسيق والجهود المتواصلة بين وزارة السياحة ووزارتى الخارجية والطيران والأجهزة المعنية، فضلاً عن السياسة التسويقية والاتصالاتية التى إتبعتها وزارة السياحة المصرية والمكتب السياحى فى بروكسل للعمل على استعادة الحركة السياحية مجدداً.

كانت شركة تيوى أكبر شركات الطيران في بلجيكا، قد قررت تعليق رحلاتها لشرم الشيخ، عقب سقوط الطائرة الروسية بسيناء في اكتوبر الماضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان