إعلان

حقيقة مطالبة معهد ناصر لمصاب بـ 25 ألف جنيه في محاولة اغتيال النائب العام المساعد

03:44 م الأربعاء 19 أكتوبر 2016

صورة أرشيفية - أحداث محاولة اغتيال النائب العام ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الدكتور حازم الفيل، مدير مستشفى معهد ناصر إن ما تردد عن مطالبة المستشفى لأحد المواطنين بدفع 25 ألف جنيه كتكلفة علاج نتيجة إصابته خلال تواجده في موقع محاولة اغتيال النائب العام المساعد عارية من الصحة وواقعة هزلية - بحسب قوله.

وأضاف الفيل في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم" المذاع على قناة "دريم" اليوم الأربعاء بإن المصاب تم تحويله من مستشفى القاهرة الجديدة لإجراء أشعة رنين مغناطيسي وتم إكتشاف وجود شظايا بجسده وتم إجراء عملية واحدة فقط لاستخراج الشظايا وتم حجزه في غرفة العناية المركزة وتلقى العلاج اللازم، لافتًا لحصول المواطن على توصية بالعلاج على نفقة الدولة.

ومن جانبه أكد نادي سليمان المصاب في واقعة محاولة اغتيال مساعد النائب العام مطالبة المستشفى له ب25 ألف جنيه نظير العلاج والبقاء في غرفة العناية المركزة، مشيرًا لرفض المستشفى منحه أوراقه وبطاقة الرقم القومي الخاصة به لحين دفع مصاريف العلاج.

ورد الدكتور حازم الفيل مدير مستشفى معهد ناصر على ما قاله المصاب في محاولة اغتيال مساعد النائب العام، مطالبا إياه بالحضور للمستشفى وأخذ رقمه القومي، مؤكدا عدم مطالبة المستشفى له بـ 25 ألف جنيه كما يردد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان