إعلان

عمرو الليثي لمصراوي: "إجازتي من القناة لا علاقة لها بخريج التوك توك"

03:23 م السبت 15 أكتوبر 2016

الإعلامي عمرو الليثي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد سعيد:

أكد الإعلامي عمرو الليثي أن برنامجه "واحد من الناس" لم يتم وقف بثه على قناة الحياة، وقال لمصراوي إنه في عطلته التي طلبها من إدارة القناة.

وقال الليثي إنه تقدم للحصول على عطلته السنوية منذ أكثر من أسبوع، وهو ما أكده بيان شبكة قنوات الحياة.

وأقسم الليثي "والله العظيم واخد أجازة.. ورحمة ابويا واخد أجازة".

وأكد الليثي أنه سوف يعود لتقديم برنامجيه، "واحد من الناس" و"بوضوح" على قناة الحياة بعد انقضاء عطلته السنوية التي تستمر ثلاثة أسابيع، مضيفًا بقوله "الإجازة ملهاش أي علاقة بالفيديو الخاص بخريج التوك توك"، موضحًا أن من يتحدث عن "تسييس" آراء المواطنين في الشارع فهو مخطئ.

كان قالت قناة الحياة الفضائية الخاصة إن الإعلامي عمرو الليثي بدأ عطلته السنوية، بعد ضجة أثارها مقطع مصور بثه في برنامج "واحد من الناس".

ونقل بيان عن القناة عن مصدر مسؤول من شبكة تليفزيون الحياة قوله إن "الإعلامي عمرو الليثي بدأت إجازته السنوية".

وفي وقت لاحق، قال المستشار الإعلامي لشبكة تلفزيون الحياة، في تصريح لمصراوي عبر خدمة واتس اب، إن إدارة القناة وافقت على الإجازة السنوية التي كان الليثي قد طلبها منذ عدة أشهر لمدة 3 أسابيع.

لكن مصدر مسؤول آخر من قناة الحياة، قال لمصراوي، إن مجلس إدارة القناة أصدر قررًا جماعياً، الجمعة، بوقف الليثي عن العمل لأجل غير مسمى، وذلك على خلفية التقرير الذي تم عرضه عبر برنامج "واحد من الناس"، والذي عرف إعلاميًا بـ"خريج التوك توك".

وقال الليثي، في اتصال هاتفي مع "مصراوي"، إنه لا يعلم شيئًا عن اجتماع مجلس إدارة القناة، أمس الجمعة، وأضاف أن "البرنامج تنموي اجتماعي، هدفه نقل المشكلات التي يعاني منها المواطنين؛ للمساهمة في حلها، وليس لنا أي أهداف أخرى".

كان عرض برنامج "واحد من من الناس" تقريرًا، الأربعاء الماضي، لمواطن يعمل سائق توك توك، أعرب عن رأيه في أوضاع البلاد. واستنكر المواطن في مقطع مدته 3 دقائق الأوضاع الاقتصادية، ووجود فجوة بين ما تعرضه وسائل الإعلام وما يجري في الشارع المصري.


اقرأ ايضا:

الحياة: عمرو الليثي بدأ عطلته السنوية.. ومصدر يؤكد: ''وقفه لأجل غير مسمى''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان