إعلان

"بكري" يتراجع عن انسحابه من دعم مصر بعد وصفه الانتخابات بـ"التهريج السياسي"

06:47 م السبت 09 يناير 2016

النائب البرلماني مصطفى بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

نفى النائب البرلماني مصطفى بكري، صحة ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، حول انسحابه من ائتلاف دعم مصر، عقب حصوله على المركز الثالث في المنافسة على منصبي وكيل مجلس النواب والتي جرت في وقت سابق من اليوم، في إطار ائتلاف دعم مصر.

وأكد بكري، في تصريح نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط، تمسكه بعضوية ائتلاف دعم مصر، باعتباره أحد المؤسسين الرئيسين له.

وهذا في الوقت الذي أعلن فيه بكري، في تصريحات لمصراوي، انسحابه من الائتلاف، حيث قال منفعلًا بصوت عالي "يعني كل الناس دي بتكدب".

وقال إن انتخابات ائتلاف دعم مصر شهدت تجاوزات كثيرة، حيث أن صناديق الاقتراع لم تكن عليها رقابة من أعضاء الائتلاف، مضيفا أن "جهات سيادية تدخلت لفوز تلك الأسماء وليس الانتخابات"- على حد قوله.

وأوضح بكري في تصريحاته لمصراوي، "أن ما حدث اليوم من انتخابات يعد تهريجا سياسيا، لأنه لا يوجد به أي نوع من الشفافية أو النزاهة"، مشيرًا إلى أنه سوف يُرشح نفسه على منصب وكيل مجلس النواب، غدًا الأحد، خلال الجلسة الإجرائية.

فيما التف أنصار بكري حوله لمحاولة تدارك الأمر وتهدئته، مؤكدين أن الانتخابات شهدت تلاعب في أصوات الناخبين.

وأعلن سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر، فوز محمود الشريف، نقيب الأشرف، وعلاء عبد المنعم، القيادي بالائتلاف، كمرشحين عن الائتلاف بمجلس النواب المزمع انعقاد أولى جلساته غدًا الأحد.

وأوضح اليزل ـ في تصريحات صحفية له عقب انتهاء التصويت على ممثلي الائتلاف بمجلس النواب، أن علاء عبدالمنعم فاز بـ155 صوتًا، ومحمود الشريف 171 صوتًا، من إجمالي 366 حاضرًا، و18 صوتًا باطلًا، 348 صوتًا صحيحًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان