إعلان

وزير الزراعة: حصر أراضى الإصلاح الزراعي لطرحها بالمزاد

05:53 م السبت 09 يناير 2016

الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

قال الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إنه تم وضع خطة تنفيذية تستهدف جلب إيرادات للدولة من خلال بيع وتأجير المساحات غير المستغلة والتابعة للهيئة العامة للإصلاح الزراعى من خلال المزاد العلنى وطبقًا للقانون.

وأشار فايد خلال اجتماعه مع مجلس إدارة هيئة الإصلاح الزراعى، اليوم، إلى أن الوزارة لا تدخر جهدًا فى حل المشاكل المتراكمة لمنتفعى الإصلاح الزراعى على مستوى الجمهورية، بما يضمن تحقيق الاستقرار للمزارعين.

وتناول الاجتماع، مناقشة المساحات المباعة بالمزاد العلنى والمعروضة للمزاد التأجيرى بمديريات الإصلاح الزراعى، كما تم عرض المساحات المباعة بالمزاد العلنى خلال الجلسات التى عُقِدَت فى الفترة من 18 مارس 2015، وحتى 12 أبريل، بمديريات الإصلاح الزراعى المختلفة.

وأوضح أن الوزارة تبحث حصر جميع مساحات الأراضى التابعة لهيئة الإصلاح الزراعى، تمهيدًا للتصرف فيها طبقًا لقانون المزايدات والمناقصات، بما يحقق الاستفادة من أعلى عائد من طرح هذه المساحات بمختلف المحافظات، خاصة وأنها فى مواقع متميزة.

ووافق المجلس على اعتماد العطاءات المقدمة عن المساحات المعروضة للبيع بالمزاد العلني، والمساحات المعروضة للتصرف طبقا للمزاد التأجيري، والمقدم عنها أعلى عطاءات طبقًا للكشوف المرفقة وحسب شروط المزاد لزيادة دخل الهيئة من طرح هذه المساحات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان