إعلان

أبو عيطة: التنظيم النقابي حق والتعدد بدون سبب " قلة أدب"

04:51 م السبت 09 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

قال كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة اﻷسبق، ورئيس النقابة المستقلة للضرائب العقارية السابق، إن التنظيم النقابي حق وقضيته ستستمر في كل الانظمة، لافتًا إلى أن التنظيم النقابي يعاون من يبنى البلد في جميع أمورها.


وأضاف أبو عيطة ـ خلال الجمعية العمومية لنقابة الضرائب العقارية والتي انعقدت، اليوم السبت ـ إن التعدد النقابي بدون سبب "قلة أدب"، ولابد أن يكون التنظيم النقابي مُعبر، قائلا" تعلمنا في العمل النقابي أننا كيان واحد بمعنى أنه في حالة عدم فوزي برئاسة نقابة معينة لا يعني ذلك أن اتخلى عن دوري، ولكن لابد من القيام به على أكمل وجه ولا أسعى لتأسيس أخرى".


وتابع وزير القوى العاملة الأسبق، إن "ثورة 25 يناير و30 يونيو كانت بقيادة الشعب المصري ومعه العمال، ومن يريد أن يبنى مصر الجديدة عليه التكاتف، خاصة بعد عصور الظلم التي عاشتها مصر ولكن من يريدها بدون نقابات، فستكون عبارة عن فيلم "بايخ" لن نشاهده بعد اليوم".


وأكد أبو عيطة، أنه لا يصح أن تنفرد جهة معينة بوضع قانون، ولذلك أرفض قانون الخدمة المدنية، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع أحد أن يلغي الانتخابات النقابية مثلما حدث في انتخابات اتحاد طلاب مصر، قائلًا "أقول لمن يفكر في إلغائها كان غيرك أشطر".


وتابع أبو عيطة، "أنه لن يسمح لأحد أن يتجاوز في حقه أو حق النقابات المستقلة"، مشيرًا إلى أن النقابات هي التي تدافع عن العاملين وذلك ما يؤكد أهمية العمل النقابي وحقه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان