إعلان

السيسي يدعو الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن

11:48 ص السبت 09 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ياسمين محمد:

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحضور للوقوف دقيقة حداد، على شهداء الوطن الذي راحوا ضحايا للعمليات الإرهابية في الفترة الماضية،

جاء ذلك كلمة الرئيس السيسي في احتفالية يوم الشباب المصري؛ للإعلان عن إطلاق الموقع الإلكتروني لمشروع لبنك المعرفة، اليوم السبت، بدار الأوبرا المصرية.

كان قد وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، في حضور رئيس الوزراء شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمسئولين، لإطلاق هذا المشروع الذي يعد خطوة نحو بناء مجتمع متعلم عن طريق إتاحة العلوم والمعارف الإنسانية بشكل ميسر لكل مواطن على أرض مصر.

وكان قد صرح الدكتور طارق شوقي أمين عام المجالس التخصصية التابعة لرئيس الجمهورية ورئيس المجلس التخصصي للتعليم والبحث العلمي - في مؤتمر صحفي عقد في منتصف نوفمبر الماضي بقصر الاتحادية - أن المشروع يمثل خطوة نحو بناء مجتمع متعلم عن طريق إتاحة العلوم والمعارف الإنسانية بشكل ميسر لكل مواطن مصري علي ارض مصر.

وأضاف شوقي، أن البنك هو أكبر مكتبة رقمية في العالم تتكون من المحتوي المعرفي لأكبر دور نشر في العالم مثل سبرنجر نيتشر، وناشيونال جيوجرافيك، وديسكفري، وايلسفير، وكامبريدج ، واكسفورد، وثومسون رويترز، والعشرات من الناشرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان