إعلان

تعليم مفتوح جامعة عين شمس: كاميرات المراقبة داخل اللجان ساعدت على ضبط حالات الغش

03:32 م الخميس 07 يناير 2016

أحمد جلال السيد مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أمل عاطف:

قال أحمد جلال السيد، مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس، إن أداء طلاب التعليم المفتوح امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي داخل مبني امتحانات كلية الحقوق المراقب بالكاميرات ساعد كثيرًا علي ضبط العديد من حالات الغش والتعامل معها بشكل فوري عبر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر غش بالواقعة.

وأضاف السيد، في تصريحات خاصة لمصراوي، الخميس، أن امتحانات التعليم المفتوح حتى الآن سجلت 175 حالة غش وقعت معظمها بين طلاب كلية التجارة والحقوق، في حين خلت كلًا من كلية الزراعة والآداب.

وأشار مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس، إلى أن مركز التعليم المفتوح يشدد علي نشر التعليمات اللازمة للحد من الغش والتي تتمثل في منع اصطحاب الطالب للملخصات وكافة لأوراق المتعلقة بالمواد داخل لجان الامتحانات، بالإضافة إلي منع دخول الطالب بالهاتف المحمول وسماعات البلوتوث.

وأكد السيد، أن أعمال الكنترول في حالة انعقاد دائم للانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان النتائج مع بداية الفصل الدراسي الثاني، موضحًا أن التسجيل بمواد الفصل الدراسي الثاني في التعليم المفتوح يترتب علي نتائج الفصل الدراسي الأول.

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول بالتعليم المفتوح بدأت الجمعة الماضية الموافق 1 يناير على أن تنتهي السبت الموافق 30 يناير لتبدأ في اليوم نفسه امتحانات التعليم المفتوح للطلاب بالخارج تحت أشراف لجنة من جامعة عين شمس

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان